منتدى انحراف كول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى انحراف كول

منتدى عربي خليجي حمل برامج كمبيوتر وجوال وبرامج هكرز ومع اثارة الخليج في عالم الكرة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بخيت السناني يعتزل المحاوره ويقدم قصيدتين لجمهوره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوافي دوم



عدد المساهمات : 7
نقاط : 20
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/12/2010
الموقع : الطائف

مُساهمةموضوع: بخيت السناني يعتزل المحاوره ويقدم قصيدتين لجمهوره    الجمعة ديسمبر 10, 2010 3:48 am




أعلن شاعر المحاوره / بخيت السناني إعتزاله من شعر المحاوره وذلك بعد تعرضه لحادث مروري عانا فيه الشاعر وسافر خارج المملكه لتلقي العلاج , ويأتي هذا القرار من السناني بعد أن ذاق الأمرين وتذكر الشعراء الذين غادروا الساحه دون رجعه أمثال الرياحي والعير, ووجه السناني قصيدتين ليعلن من خلالها إعتزاله للمحاوره




القصيدتين:-



القصيده الاولى:







قـولــو لـجـمـهـوري تـمـســوا عــلــى خــيــر



كثر الملاعب ويش حصلت منها.؟



غـيـر الـسـهـر والآثـــم وامـحــق دنـانـيـر



لآبــــــــــــــد تـــأكــــلــــهــــا وتـــــــدفــــــــع ثـــمــــنــــهــــا



تــعـــيـــش وقــــتــــك والــنــهــايـــه زمـــهـــريـــر



الله مــــــــامـــــــــن جـــــمــــــرتــــــاً تــحـــتـــظـــنـــهـــا



والــلـــي مـــعـــه عـــقـــلاً وعـــنـــده تـفـاكــيــر



يـــــكـــــبــــــهــــــا والله يـــــغـــــنــــــيــــــه عـــــــنـــــــهــــــــا



ويـن الرياحـي ؟وويـن عبـدالله العيـر؟



الــــكــــل مــنـــهـــم جـــثـــتـــه مـــــــــن دفـــنـــهـــا؟



تــبـــك الـبــقــوم ومـثـلـهــا تــبــكــي مــطــيــر



الــوقــت الاقــشــر بــــس يــأمــر ويـنــهــى



مـنـهــم ومـنـهــم مــــن كــبــار الـمـشـاهـيـر



تـحــت الـحـديـد الـلــي عـظـامــه عـجـنـهـا



اطــفــالـــهـــم يـــبــــكــــون هـــــمــــــاً وتــفـــكـــيـــر



والكـل منهـم عينـه بـس يـابـس جفنـهـا



وأمــــه مـاغـيــر تـبـشــر الــــورع تـبـشـيــر



والــصـــبـــر والــفـــرصـــه تــــعـــــدا زمـــنـــهـــا



كــــــلاً مـــحـــزن يـنـتــظــر مـــنــــت الــغــيـــر



والــــنــــاس خــدمــتــهـــم يـــكـــيـــدك ثــمــنــهـــا



خــــلآص هــــذا الــمــوت مـافـيــه تـبـريــر



والادمـــــــــي يـــشـــقـــى ونـــفـــســـه رهـــنـــهــــا







والقصيده الثانيه


ياورع لاتبكي على شئ بالجيـب
مضمون والدنيا سمـاح وسهالـه




حتى لو انا ناس مانعلـم الغيـب
ابشر وتلقـى حاجتـك بالبقالـه





انا بكيت ان كان كثر البكاء عيب
.صدام قبلـي مابكـاء الا عيالـه




بكيت يوم اقفو عيالي مع السيـب
لاعـادك الله يازمـان النكـالـه




بكيت في جده بعيدن عن الريـب
ووسط المدينه كان فيهـا شكالـه




الوقت هذا مثـل فـر الدواليـب
يلعنك من شعراً ويلعـن مجالـه




خلآص توبه عنك ماعاد بك طيب
حتى لو الآنسان يجلـس لحالـه




دنيا وفيها يخطي الظن ويصيـب
حتى الردي فيها منكـس عقالـه




من عادت الدنيا ضروف ومكاتيب
لاوين عيشتنـا بوقـت الجهالـه




اول هرفنا مثل مايهـرف الذيـب
دنيا الشقى ماظـن فيهـا جمالـه




الشعر منصب من كبار المناصيب
لاكـن لاثابـت ولابـه زمالـه




والله ولا قاصر فبعض الاصاحيب
كلن على قول المثل (مثل خالـه)
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت ابوها

avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 23
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: بخيت السناني يعتزل المحاوره ويقدم قصيدتين لجمهوره    الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 12:49 pm

السلام عليكم ورحمة اللة وبركـــــــــاتــهـ


اشكر الاخ الوافي دوم على ابيات الجميلة وسلمت يمينك وشكــــــــرا




بنت ابوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاســـــطورة

avatar

عدد المساهمات : 26
نقاط : 64
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

مُساهمةموضوع: كر وتقدير   الأربعاء ديسمبر 15, 2010 10:38 am

رد: شكر وتقدير


--------------------------------------------------------------------------------

شكر وتقدير


بالورد .. والبخور .. نسِتقبلًك


وبقطرات ندىالقلوب الشذيه نرحب بك
بمنتدياتــــ ..
..انحــــــــــراف كول-_

مٌِن قلوبنآ
نًِهديك
أعطًِر آلتحيآت ..وأرًق آلبسمآت
وأروع آلكلمآتِ
وأجملً الأمنيآت..وأغلٍى آلهمسآتً

وندعوًك لقضـآء أحلى الأوقـآت

في أعذٍب وأرقىً آلمنتديآتٍ




.. فبقلوب تملؤها المحبة ..

.. وأفئدة تنبض بالمودة ..
.. وكلمات تبحث عن روح الإخوة ..

... نقول لكأهلا وسهلا ...

اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا ..
بكل سعادة .. وبكل عزة ..
.. نضئ سماء منتدىانحراف كول فرحة لوجودك بيننا ..
و ننتظر عطًرأقلامكٍ

و رسم احسآسكٍ .. وبديعًفنونكً
وبـــــــوحِ قـلمـكً .. وجٌٍميــــلُعبآراتكً
من القلب نقولها ..

هلا ومية غلا

بك في منتديات ازيـــــاء
متمنين لك بقضاء امتع واسعد الاوقات


...:*:...لك اعطــــر باقات الورد...:*:...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بخيت السناني يعتزل المحاوره ويقدم قصيدتين لجمهوره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى انحراف كول  :: الفئة الثانية . :: الشعروالمحاورة والشيلات .-
انتقل الى: